Header Ads

13 طريقة ممتعة تخبرين بها زوجك أنك حامل!

كيف اخبر زوجي اني حامل

كيف تخبرين زوجك أنك حامل؟

هل قمتي بإجراء اختبار الحمل المنزلي للتو وأظهر نتائج إيجابية؟ تشعرين بسعادة غامرة وتفكرين كيف تشاركين الخبر السعيد مع زوجك؟ هل تبحثين عن بعض الطرق الرائعة والممتعة لتخبري زوجك بأنك حامل؟

حسنا، فأنتي في المكان المناسب. نقدم لك بعض الطرق الشقية والمبتكرة لإخبار زوجك أنك حامل. تابعي قراءة المقال.

1. دعي حيوانك الأليف يساعدك:

إذا كان لديك قطة أو حيوان أليف، يمكنك كتابة ملاحظة "ماما حامل" وتعليقها في ياقة عنق حيوانك الأليف، قبل ان يوشك زوجك في العودة من العمل. سيقوم بعناقك بكل تأكيد عندما يكتشف هذه المفاجأة الحلوة!

2. استخدمي لعبة سكرابل:

إذا كنتم تحبون لعبة سكرابل، يمكنك ببساطة كتابة هذه الكلمات أثناء اللعب. ستتمتعين بملاحظة ردة فعله، عندما تتحول اللعبة إلى حدث سعيد الحقيقي.

3. مفاجأة في موقف للسيارات!

العديد من مراكز التسوق والمجمعات التجارية لديها بعض مواقف السيارات المحجوزة للنساء الحوامل.يمكنك التخطيط للذهاب مع زوجك، ولكن تأكدي من أن تقومي بركن السيارة في المواقف المخصصة. قد يستغرق زوجك بعض الوقت ليفهم، ولكن من يدري؟ قد يبدأ في الرقص، عندما تخبريه بالنبأ السعيد!

4. شراء هدية:

يمكنك شراء عربة للطف أو قميصا قائلا "أنا أحب أبي" وتقديمها كهدية لزوجك. سيشعر بالسعادة العارمة وستترقرق عيناه بدموع الفرح في انتظار وصول ملاكه الصغير!

5. افسحي مجالاً صغيراً:

قبل أن يصل زوجك إلى المنزل، قومي بتفريغ درج أو رف في غرفة النوم الخاصة بكم، ضعي فيها مذكرة بعبارة طريفة مثل "بابا.. افسح لي مجالاً صغيراً" ويمكنك ايضا تخبئة  بعضاً من حفاظات الأطفال في الدرج. سيشعر زوجك بالإثارة والحماس بشأن هذا الخبر الرائع.

6. اطلقي مالديك من فن:

إذا كانت لديك ميول فنية، يمكنك رسم صورة عائلية تظهرين فيها أنتي مع طفلك الوليد وزوجك، وتهديها له، أو تضعيها في مكان يمكن ملاحظته بسهولة. سيكون بالتأكيد على ركبتيه ليشعر ببطنك.

7. مجنون الرياضة!

إذا كان زوجك مهووس بالرياضة، يمكنك شراء قميص بحجم طفل لرياضته أو فريقه المفضل وتقديمه لزوجك كهدية. سيكون سعيداً لمشاركة هوايته مع طفله الصغير!

8. عرض الشرائح أو فيلم:

إذا كنت جيدة مع برنامج « Power Points » أو إذا كانت لديك خبرة في تصوير وتحرير الفيديو والصور، قومي بترتيب لقطات وصور لكما من بداية الزواج او الخطوبة. وفي النهاية إضيفي صورة أو فيديو لنتيجة اختبار الحمل الخاص بك. أنا متأكدة من أنه سيطير فرحاً مع هذا الخبر الرائع.

9. تزيين الغرفة الإضافية:

إذا كان لديكم غرفة شاغرة، يمكنك مفاجأة زوجك عن طريق تزيينها ببعض الاشياء الخاصة بالطفل مثل سرير المواليد، ولعب الأطفال أو ستائر الاطفال. سيقضي زوجك يومه في تلك الغرفة بالتأكيد، وسيفكر في هديته الجميلة من الخالق!

10. استخدام الهاتف الجوال:

يمكنك تحميل أي من صور الموجات فوق الصوتية لحديثي الولادة وإرسالها له. دعيه يتصل بك لتأكيد الخبر. وسيعود للمنزل راكضا في ذلك اليوم.

[اقرأ: كيف يمكن تأكيد الحمل بدون اختبار]

11. استخدام زجاجة الرضاعة:

في المرة القادمة التي يطلب منك العصير أو الماء وقدميه له في زجاجة الرضاعة. سينظر إليك وهو متفاجئ، ابتسمي له وأشيري إلى بطنك. سيجن من السعادة، وسيحملك في ذراعيه بفرح!

12. حجز العشاء:

احجز طاولة وارسلي له رساله شقية مثل "العشاء في الموقع. الحجز لثلاثة، أنت وأنا، والثالث سيصل بعد تسعة أشهر"

12.المرآة على الجدار

هذه طريقة تقليدية ولكنها ممتعة للتعبير عن الخبر السار. يمكنك استخدام أحمر الشفاه الخاص بك والكتابة على المرآة "مرحبا بعودتك بابا!" أنا متأكدة من أنه سيكون سعيدا عند عودته للمنزل.

آمل أن تكوني اعجبتي بما لدينا من الوسائل المبتكرة لإخبار زوجك أنك حامل. قوموا بتبادل وجهات نظركم في قسم التعليق أدناه:

المقالات الموصى بها:
ما هي فرص الحمل  قبل وأثناء وبعد الدورة الشهرية؟
11 طرق بسيطة لتأكيد الحمل دون القيام باختبار
اعراض الحمل قبل غياب الدورة الشهرية


ليست هناك تعليقات